الشروط و الأحكام

ترحب شركة الاسكا بزيارتك لهذا الموقع و نسعد بتقديم جميع المعلومات و الخدمات لسيادتكم ، و فيما يلى البنود و القيود القانونية المفروضة على جميع زائرى هذا الموقع و المواقع ذات الصلة .

يشير دخولك على الموقع إلى معرفتك و قبولك بهذه البنود و الشروط و موافقتك عليها كاملة و هو تأكيد منك بالالتزام بمضمون تلك الشروط الخاصة بشركة الاسكا و موقعها الإلكترونى .

  • لا يحق تسجيل عضوية لمن هم دون الـ 18 عام و لموقع شركة الاسكا الحق بإلغاء أى عضويه لأى عضو لم يتجاوز الـ 18 عام .
  • عند التسجيل على الموقع تكون مطالبا بأمداد الموقع ببعض المعلومات الخاصة بإكمال عملية التسجيل و بإدراج كلمة سر خاصه بك و عند قبول الطلب ستكون عضوا على الموقع .
  • الموقع غير مسئول عن حفاظك على سرية المعلومات و كلمة السر الخاصة بك ، و فى حالة انك قمت بإعطائها لشخص اخر و فى حالة وجود أى عمليات قد تكون غير موثوقة للموقع الحق فى إيقاف الحساب نهائيا دون الرجوع إليك .
  • شركة الاسكا تمنح العميل ترخيصًا غير قابل للتحويل أو الإلغاء لكى يستخدم الموقع بموجب الشروط و الأحكام المحدَّدة ، و تكمن غاية هذا الترخيص فى التسوُّق لشراء سلعٍ شخصية تُباع على الموقع او تصفح الموقع للحصول على أسعار او مواصفات منتجاتنا ، و يُحظر الاستخدام لأغراض تجارية أو الاستخدام باسم أى طرف ثالث ، باستثناء ما تمَّ السماح به من قبلنا بوضوح و شفافية سلفًا ، و يؤدِّى أى خرق لهذه الشروط و الأحكام إلى إلغاء فورى للترخيص الممنوح فى هذه الفقرة من دون أى سابق إنذار لك .
  • يلتزم موقع شركة الاسكا بالحفاظ الكامل على سرية جميع البيانات الخاصة بكل العملاء المسجلين على الموقع و لا يتم تزويد أى جهة بأى معلومات خاصة عن حسابك إلا الاسم و رقم التليفون و العنوان و ذلك فى حالة قيامك باى عملية شراء .
  • المحتويات التى يتضمنها هذا الموقع على سبيل المثال لا الحصر هى النصوص أو الرسومات أو الصور أو الصوت أو الفيديو أو التنزيلات أو الروابط أو الأصوات أو رموز المصادر ” الخدمات و المواد ” تعد ملك لموقع شركة الاسكا و محميه بموجب حقوق النشر طبقا لقانون حماية الملكية الفكرية فقد استثمرت شركة شركة الاسكا فيها المال و الوقت و الجهد لتطويرها .
  • تحتفظ شركة الاسكا بجميع حقوق النشر و العلامات التجارية و براءات الاختراع و حقوق الملكية الفكرية الأخرى فى الخدمات و المواد ، و تقتصر المواد و الخدمات فقط على عملاء شركة الاسكا و متوفرة فقط من أجل راحتهم و لا تمنحك شركة الاسكا أى حقوق ملكية أو ترخيص لأى من هذه الخدمات و المواد .
  • يحظر بشدة أى إستخدام أو إعادة إنتاج غير مصرح به للمعلومات و الخدمات و المواد و حقوق الملكية التى يتضمنها هذا الموقع و حقوق الغير أو التى تخالف النظام العام أو الآداب العامة أو الملكية الفكرية لحقوق الغير .
  • لا تتحمل شركة الاسكا أية مسئولية عن أى فقد أو أضرار تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من إستخدام هذا الموقع بما فى ذلك الفقد أو الأضرار الخاصة أو العارضة أو اللاحقة ، أو الفقد أو الأضرار الناجمة عنه بأية طريقة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر : التى تنشأ عن أى عيب أو خطأ أو نقص أو غلطة أو عدم دقة فى هذا الموقع أو أى خدمات أو مواد أو نتيجة عدم توفر هذا الموقع أو أى جزء منه أو أى من الخدمات أو المواد .
  • لا تتحمل شركة الاسكا أو تقبل أى مسئولية بشأن تمكينك من الربط بموقع آخر أو عواقب التعامل مع محتويات موقع آخر ، و تهدف أي روابط تشعبية داخل هذا الموقع إلى تقديم المعلومات و توفير الراحة من أجلك و لم تقم شركة الاسكا بتحليلها أو التحقق منها و لا ينطوى تضمين شركة الاسكا لهذه الروابط التشعبية على أى موافقة على المواد الموجودة على أى من هذه المواقع و لا تتحمل أى مسئولية جنائية أو مدنية تبعاً لذلك و لا يحق للغير المطالبة بأى شىء أو تعويض عن ذلك .
  • توصى شركة الاسكا عملائها الكرام التأكد من شروط و أحكام القيود القانونية للمواقع الأخرى و التى قد يتضرر منها الغير من خلال موقع شركة الاسكا و التى تخلى شركة الاسكا مسئوليتها من ذلك طبقا للفقرة السابقة .
  • فى حال شعورك بالقلق على بياناتك يحق لك طلب الوصول إلى البيانات الشخصيّة التى نحملها عنك أو سبق و نقلتها إلينا ، و يحق لك أن تطلب منَّا تصحيح أى أخطاء فى بياناتك الشخصيّة و يتم ذلك مجانًا .
  • من المُحتمل ان ننقل معلوماتك إلى شركات أخرى فى شركتنا أو إلى وكلائنا و المتعاقدين معنا لمساعدتنا فى المعاملات المتعلقة و على سبيل المثال إلى طرف ثالث لمعاونتنا فى تسليم المنتجات إليك و أستلام الدفعات منك و أستخدامها لأغراض الإحصاءات و أبحاث التسويق أو لمساعدة فريق خدمة العملاء أو لأرسال العروض الخاصة بنا ، و قد نحتاج لتبادل المعلومات مع طرف ثالث بهدف الحماية من الإحتيال و الحد من مخاطر الإئتمان .
  • إنّ كلّ مشاركات العملاء على الموقع و ما تقدمه لنا بما فى ذلك ــ على سبيل المثال و ليس الحصر ــ الأسئلة و الأنتقادات و التعليقات و الأقتراحات مجتمعين فى لفظة ” المشاركات ” تصبح ملكنا الوحيد و الحصرى ، و لا تعود بأى حالٍ من الأحوال ملكاً للعميل ، و فضلاً عن الحقوق التى تنطبق على أى نوع من المشاركات ، و بمجرَّد أنَّك تشاركنا بتعليقاتك أو إنتقاداتك على الموقع ، فإنَّك تمنحنا أيضاً حقّ إستخدام الاسم الذى تعرضه و المرتبط مباشرةً بهذا النقد أو التعليق أو أى محتوى آخر ، و لا يحق لك إستخدام عنوان مزيَّف للبريد الإلكترونى أو الادِّعاء بأنّك شخصٌ آخر أو محاولة تضليلنا أو أى طرف ثالث فيما يتعلَّق بأصالة و موثوقيّة أى من المشاركات ، و يجوز لنا حذف او إخفاء أى من هذه المشاركات غير أننا لسنا ملزمين بذلك .
  • فى حالة خرق هذه القوانين سيتعامل الفريق القانونى بشركة الاسكا مع العميل و يتم إلغاء تفعيل حسابه و منعه من إجراء أى طلبات على موقع شركة الاسكا ، و يحق للشركة أتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية للحفاظ على حقوقها .
  • تُفسَّر هذه الشروط و الأحكام و تُطبَّق بموجب القوانين السارية فى جمهورية مصر العربية و بموجب ذلك ، يوافق كل طرف على المثول أمام هيئات المحاكم القضائية فى جمهورية مصر العربية و التنازل عن أية اعتراضات تتعلق بالمكان .

بالإضافة إلى أى أحكام قانونية أو إجراءات الإنصاف القضائى يجوز لنا فورًا و من دون سابق إنذار لك ، تعديل أو حذف أى من هذه الشروط و الأحكام السابقة أو نلغى أى من حقوقك الممنوحة أو جميعها بموجب الشروط و الأحكام ، و فى أى حالة لإنهاء هذا التعاقد ، يتعيّن عليك التوقّف فورًا عن زيارة الموقع و إستخدامه ، و فضلاً عن إصدار أحكام قانونية أو إجراءات منصفة قضائيًا ، قد نُلغى فورًا جميع كلمات السرّ أو غيرها من أساليب تعريف الحساب الممنوحة لك ، و نرفض أى زيارة أو إستخدام لهذا الموقع كلّيًا أو جزئيًا ، و لن يؤثِّر أى إبطال لهذا الاتفاق فى جميع الحقوق و الإلتزامات بما فى ذلك على سبيل المثال التزامات الدفع الخاصة بالأطراف و الصادرة قبل تاريخ إنهاء التعاقد ، و من ثمّ فأنت توافق على أنَّ القائمين على الموقع لن يتحملوا المسؤولية عنك أو عن أيى فرد آخر نتيجة لتعليق الخدمة أو إنهائها ، و إذا كنتَ غير راضٍ عن هذا الموقع أو عن أى من الشروط أو الأحكام أو النظام أو السياسات أو المبادئ التوجيهية أو الممارسات الخاصة بشركة الاسكا فى كيفيّة إدارة الموقع ، فالإجراء الوحيد و الحصرى الذي عليك اتخاذه عندئذٍ هو التوقُّف عن إستخدام أو زيارة الموقع .