سياسة البيع والخصوصية

نحن نحترم خصوصيتك

من خلال زيارتك للموقع مباشرةً أو عن طريق موقعٍ آخر ، فأنتَ توافق على سياسة البيع و الخصوصية الخاصة بموقعنا .

تتعامل شركة الاسكا بحرص فيما يتعلق بخصوصيتك على الإنترنت و تسعى لتحقيق ذلك ، لذلك تحاول شركة الاسكا التعامل مع معلوماتك التى نتلقاها على الإنترنت بعناية بالغة تحت أى ظروف و التأكد من أن المعلومات التى ترسلها يتم إستخدامها و الكشف عنها فقط للأغراض و الوسائل المخصصة لها و أى من المعلومات التى يتم جمعها بهذا الموقع سيتم الحفاظ عليها بأكبر قدر من العناية و لن يتم إستخدامها إلا فى الغرض الذى جمعت من أجله و قد تستخدم هذه المعلومات فى إستطلاعات الرائ و أبحاث التسويق و الإعلان عن عروضناً .

حماية بياناتك من الأمور الهامة لدينا لذلك يتم إستخدام اسمك و غيره من المعلومات التى تتعلّق بك وفقًا للّنحو المبيّن فى سياسة البيع و الخصوصيّة و سنقوم بجمع المعلومات عند الضرورة أو إذا كانت ذات صلةٍ بتعاملك معناً .

و يمكنك تصفح موقعنا الإلكترونى بدون تقديم أى بيانات شخصيّة و سوف تبقى هويّتك الشخصية مجهولة عند ذلك ، و يتم الكشف عنها فى حالة تسجيل حساب على موقعنا أو تسجيل طلب شراء .

و قد يتم إعطاء اسمك و عنوانك إلى طرفٍ ثالث بهدف تسليم طلب شرائك أو تحصيل قيمة المنتج .

البيانات الشخصية التي يتم جمعها على الموقع :-

– المعلومات المطلوبة لشراء منتج : فعندما تقوم بتسجيل طلب شراء منتج نقوم بسؤالك عن اسمك ، و عنوانك ، و رقم هاتفك ، و عنوان بريدك الإلكتروني و أى معلومات أخرى ضرورية لاستكمال و تتبع الطلب الخاصة بك .

– المعلومات المطلوبة لإنشاء حساب : فيمكنك أن تقوم بإنشاء حساب عبر موقعنا فى أى وقت عن طريق تقديم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك و تحديد كلمة سرية متفردة للوصول إلى الموقع .

– يمكنك أن تقوم بتغيير المعلومات التى تم حفظها فى أى وقت .

– ملفات التعريف الشخصية ” الكوكيز ” و غيرها من المعلومات المتعلقة بالكمبيوتر عند دخولك إلى موقعنا يتم تخزين ملفات نصية صغيرة الحجم تُعرف باسم ملفات التعريف الشخصية  ” الكوكيز ” على القرص الثابت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و تسمح لنا ملفات التعريف الشخصية ” الكوكيز ” بتعزيز و تهيئة تجربتك فى التسوق عبر موقعنا على الإنترنت و تحسين تصميم الموقع ، و تقوم ملفات التعريف الشخصية ” الكوكيز ” بتخزين أرقام هوية عشوائية و معلومات عن أول و آخر زيارة لك ، و عدد الزيارات و محتويات سلة التسوق .

– يمكنك أن تقوم بضبط برنامج تصفح الإنترنت الخاص بك بحيث يبلغك عندما تتلقى ملف تعريف شخصى و يمكنك كذلك أن تقوم بمسح ملفات التعريف الشخصية من برنامج التصفح بعد التسوق ، و إذا قمت بحذف ملفات التعريف الشخصية ” الكوكيز ” الخاصة بنا ، فإنك بذلك تحد من قدرتنا على تهيئة com بشكل شخصى لك لزيارتك التالية ، و لكن حذف ملف التعريف الشخصى لن يحول بينك و بين التسوق و الشراء من موقعنا فى المستقبل .

 

سياسة البيع عن طريق الموقع الإلكترونى :-

مقدمة :

هدف شركة الاسكا من اتاحة البيع عن طريق موقعها الإلكترونى هو الوصول إلى المستخدم النهائى فقط فهو مخصص و مقصور على الإستخدام الشخصى و المحلى فقط و ليس البيع التجارى أو الموزعين ، لذلك يحق للشركة إلغاء أى طلبات شراء يتضح إنها خاصة بموزعين أو فى حالة تكرار تسجيل طلبات شراء على نفس المنتجات أكثر من مرة ، و الحق فى وضع قيود على عدد المنتجات المباعة .

البيع عن طريق موقعنا متاح حتى الان داخل جمهورية مصر العربية .

لموقع شركة الاسكا الحق فى المطالبة ببعض البيانات أو الإثباتات فى حالة وجود أى تحقيق يراى الموقع إنها ضرورة لاستكمال عملية البيع من خلال الموقع و على سبيل المثال و ليس الحصر كأرسال صورة البطاقة أو صورة من كارت الدفع الإلكترونى المستخدم فى عملية الشراء .

يقدم موقع شركة الاسكا جميع طرق الدفع الممكنة و المتوافرة لجميع عملائها و ذلك لتسهيل عملية الدفع للعملاء مثل نظام الدفع عند الإستلام أو الدفع الإلكترونى أو فورى .

موقع شركة الاسكا غير مسئول عن أى تعاملات بنكية بين العميل و البنك الخاص به فى حالة إستخدام الفيزا ، و يقتصر دور موقع شركة الاسكا فى مطالبة البنك بسداد المبلغ المستحق و فى حالة عدم السداد يكون لموقع شركة الاسكا الحق فى إلغاء عملية الشراء الخاصة بالعميل دون الرجوع للعميل .

نحرص على توفير أدق المعلومات المتعلقة بالأسعار لجميع المستخدمين الذين يزورون الموقع ، إلّا أنَّ الأخطاء قد تَرِدُ فى بعض الأحيان ، كالحالات التى لا يتمّ فيها تحديد سعر المنتج بشكلٍ صحيحٍ على الموقع و من ثمّ فنحتفظ بالحقّ فى رفض أو إلغاء أى طلب من الطلبات التى يتم تسجيلها على منتج على موقعنا و المسجل بسعر خطأ أو مسجل عن طريق الخطأ على عرض انتهى بالفعل ، و يتم تنفيذ الطلب فقط فى حالة تعديل السعر إلى السعر الصحيح و موافقة العميل على ذلك .

نحن نحتفظ لأنفسنا بالحق فى تصحيح الأخطاء و / أو تحديث محتويات الموقع الإلكترونى الخاص بنا في أى وقت دون إخطار سابق و للشركة الحق فى تعديل أو حذف أى من سياسة البيع الخاصة بها فى أى وقت دون انذار سابق .

يقوم العميل بتسجيل طلب الشراء بنفسه عن طريق موقعنا و يظهر له رقم طلب الشراء بعد استكماله جميع الخطوات بنجاح و يتم إرسال إيميل للعميل بتفاصيل طلب الشراء ، و يتم الأتصال بالعميل فى حالة الحاجه إلى استكمال البيانات قبل تأكيد الطلب ، و بعد ذلك يتم التواصل مع العميل لتنسيق ميعاد الأستلام ، و يكون التنفيذ خلال 7 أيام و يتم التنفيذ فى العنوان المسجل فى طلب الشراء فقط ، و بتوقيع العميل بالأستلام يعد ذلك بمثابة موافقة منه على أن المنتج بحاله جيدة بكل مشتملاته .

طرق الدفع :-

الدفع النقدى عند الاستلام :

يقوم العميل بدفع قيمة الفاتورة و يخصم منها قيمة الحجز لمندوب التسليم و ذلك عند أستلام المنتج .

الدفع الإلكتروني من خلال بطاقات  VISA & Master Card:

يقوم العميل بدفع قيمة الفاتورة عن طريق VISA & Master Card أون لاين أثناء تسجيل الطلب على موقعنا الإلكترونى ، و فى بعض الحالات لا يقوم العميل بأكمال جميع خطوات الدفع أون لاين على موقعنا بشكل صحيح و رغم ذلك يتم خصم المبلغ من حساب العميل فى هذه الحالة يقوم العميل بالرجوع إلى البنك الخاص به لمعرفة ميعاد إسترداد المبلغ و ذلك دون أدنى مسئولية على الشركة .

تعليمات التسليم فى حالة الشراء بالفيزا :-

بعد إتمام طلب الشراء يتم إرسال رسالة على رقم الموبيل و البريد الإلكترونى المسجل فى طلب الشراء بتفاصيل الطلب .

يتم التسليم فقط على العنوان المسجل فى طلب الشراء و للعميل صاحب البطاقة الائتمانية بشخصه .

فى حالة وجود من ينوب عن صاحب طلب الشراء وقت التسليم يجب تسليم المندوب صورة ضوئية من البطاقة الشخصية أو جواز السفر لصاحب الطلب موقع عليها بالاسم ثلاثى من صاحب الطلب مع تحضير البطاقة الائتمانية المستخدمة فى عملية الشراء أو صورة ضوئية منها للمطابقة فقط .

يقوم مندوب التسليم بالاطلاع على البطاقة الائتمانية المستخدمة فى طلب الشراء مع بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر فقط للمطابقة .

يقوم العميل بالتوقيع بالاسم ثلاثى مع رقم البطاقة القومى على نسخة من الفاتورة .

فى حالة رغبة العميل فى إلغاء طلب الشراء بعد مرور 48 ساعة من تاريخ الطلب ، يتم إعادة المبلغ المدفوع لنفس الكارت المستخدم فى طلب الشراء بعد خصم مصاريف إدارية و قد يستغرق مدة حتى 30 يوم لإعادة المبلغ مرة آخرى .

لا يوجد إمكانية لتعديل الطلب ” تغيير الموديل / تعديل الكمية / حذف أو إضافة منتج اخر ” بعد تسجيل الطلب و فى حالة رغبة العميل فى ذلك يتم إلغاء الطلب و يقوم العميل بتسجيل طلب شراء اخر .

سياسة إسترجاع المنتجات :-

يحق للعميل إستبدال أو إسترجاع المنتج الذى تم شراءه من الموقع الإلكترونى خلال 14 يوم من تاريخ الشراء فقط فى حالة وجود عيب صناعة بالمنتج و ذلك طبقاً لقانون حماية المستهلك ، و فى حالة انتهاء مدة الـ 14 يوم لن يتم إستبدال أو إسترجاع الجهاز لاى سبب كان .

عند إسترجاع أو إستبدال المنتج يجب أن تكون الكرتونة و مواد التغليف فى حالتها الأصلية و ألا يكون قد تم إستخدام المنتج أو فتح الكرتونة المحتوى على المنتج و بجميع مشتملاته مصحوبا بكافة المستندات الأصلية ، و فى حالة أن هناك هدية على طلب الشراء يجب أن يتم إسترجاعها مع الجهاز و إذا لم يتم إرجاع كافة المرفقات لن يتم الموافقة على طلب الإستبدال أو الإسترجاع ، و فى حالة إسترجاع أو إستبدال منتج تم شراءه و عليه خصم أو عرض بيتم رد ما قام العميل بدفعه فقط  .

فى حالة رغبة العميل فى إستبدال أو إسترجاع المنتج رغم عدم وجود عيب صناعة به خلال مدة الـ 14 يوم من الشراء :-

فى حالة إنه لم يتم فتح كرتونة الجهاز و الجهاز بحالته الاصلية : يتم إستبدال المنتج مع تحصيل / رد فرق السعر بين الموديلات أن وجد أو إسترجاع المنتج و رد قيمته كاملاَ مع خصم قيمة التوصيل أن وجد .

فى حالة إنه تم فتح كرتونة الجهاز : يتم إستبدال أو إسترجاع الجهاز و رد قيمته بعد خصم 5 % تغليف من أجمالى قيمة الجهاز بالإضافة إلى خصم مصاريف إدارية .

الضمان :-

يسرى الضمان من تاريخ فاتورة الشراء و فى حالة فقدان الفاتورة يتم إحتساب سريان الضمان عن طريق الرقم المسلسل ” السيريل ” الخاص بالجهاز .

لن تنطبق شروط الضمان على العيوب الناتجة عن سوء الإستخدام أو الصيانة خارج الشركة ، أو تركيب الأجهزة التى تحتاج إلى فنى تركيب متخصص من الشركة عن طريق العميل أو طرف أخر ، أو العيوب الناتجة عن التصرفات أو التعديلات التى يقوم بها العميل بنفسه أو طرف ثالث غير مصرح له بالقيام بتلك التصرفات أو التعديلات على المنتج أو إستخدام الجهاز فى الأغراض التجارية بدلاً من الأستعمال الشخصى المنزلى ، أو أى ضرر يتسبب به العميل سواء بدون عمد أو عن عمد .